الان في ساندويتش.. ماكدونالدز في عين العاصفة

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 29 مارس 2019 - 2:42 مساءً
الان في ساندويتش.. ماكدونالدز في عين العاصفة

في فضيحة مدوية ضربت أشهر مطاعم الوجبات السريعة “ماكدونالدز”، ادعى رجل في تايوان أن لسانه تعرض لجرح عظيم بعدما اخترقته إبرة كانت في “ساندويتش” البرغر المخصص به.
ونشر العميل، المعلوم باسم شي كايشيانغ، صورة لإبرة ملتوية على ساندويتش “برغر أنغوس” من ماكدونالدز على فيسبوك، وتحدث إن الإبرة اخترقت لسانه خلال تناوله وجبة تناول الأكل في البيت في مدينة شيايي في جنوب في غرب تايوان، استنادا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وذكر شي أن العاملين في مطعم الوجبات السريعة أفادوا إن الإبرة سقطت من أدوات التنظيف في المطعم، ملفتا النظر إلى أنه اشترى وجبته من مطعم ماكدونالدز على سبيل بيجانغ بعدما اختتم من عمله منتصف ليل الإثنين.

وصرح شي: “وخز شيء ما لساني وأدركت أنها كانت إبرة (…) ثم بدأ لساني ينزف”.

مستجدات ذات صلة
مؤسسة “ماكدونالدز” طرحت منتوجا مماثلا في شهر شهر يناير
مفاجأة سارة من “ماكدونالدز” لعشاق البرغر
وقالت الصحيفة البريطانية إن مدير المطعم اصطحب الرجل إلى المستشفي لتصرُّف فحوصات وأخذ لقاح مقابل الكزاز، ثم رد له مقدار الوجبة كامله مع إلتزام بمراجعة شاملة لعملية إصدار الساندويتشات لمنع سقوط نكبات مشابهة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة العربية السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.