مؤسسة إماراتية تطرد عاملا أشاد بمذبحة نيوزيلندا

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 20 مارس 2019 - 10:12 مساءً
مؤسسة إماراتية تطرد عاملا أشاد بمذبحة نيوزيلندا

أفصحت مؤسسة “ترانس جارد” الإماراتية بدبي، أنها فصلت واحد من موظفيها وتم ترحيله من البلاد، في أعقاب إشادته بالانقضاض التكفيري على المسجدين في نيوزيلندا الأسبوع الزمن الفائت.

وقالت المؤسسة: “في طليعة الأسبوع كتب مستوظف في المؤسسة تعليقات استفزازية على صفحته على موقع فيسبوك ليمدح الانقضاض المؤسف على مسجدي كرايست تشيرش”، مشيرة حتّى حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة قامت إثر هذا بترحيل المستوظف.

وشدد الرئيس التنفيذي للشركة جريج وارد، أن “سياستنا هي عدم التهاون مع أي استعمال غير موائم لمواقع الاتصال الاجتماعي ولذلك تم فصل ذلك الشخص مباشرة وإحالته للسلطات للمثول في مواجهة العدالة”.

إقرأ المزيد

ولم تكشف المؤسسة التي تملكها “مجموعة دولة الإمارات”، عن محتوى التعليقات التي كتبها المستوظف أو اسمه أو جنسيته أو وظيفته في المؤسسة، فيما لم تعلّق حكومة دولة الإمارات على الحادث.

وقد كانت الامارات قد نددت بالانقضاض التكفيري الذي قام بتنفيذه المتعصب الأسترالي برينتون تارانت يوم الجمعة الفائتة وراح ضحيته 50 شخصا بمدينة كرايست تشيرش، كما قدمت أبوظبي تعازيها لأهالي وذوي ضحايا الانقضاض.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة العربية السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.