ولادة سوبرمان.. صورة مذهلة لأولى لحظات “الطفل الخارق”

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 20 مارس 2019 - 10:24 مساءً
ولادة سوبرمان.. صورة مذهلة لأولى لحظات “الطفل الخارق”

تكون الصورة معبرة في بعض الأحيان أكثر من الكلمة، وغالبا ما تسجل لحظة ضع في اعتبارك، ومن هنا يقال إن الصورة تغني عن ألف كلمة.
وفي وضعية الوليد الحديث هاري، لم يكن تلا أو عرف شيئا عن سوبرمان، إلا أن ما حمله الأطباء عقب ولادته عن طريق عملية قيصرية، تصرف شيئا مثلما يفعله الرجل الخارق سوبرمان عندما يرغب في التحليق في السماء.

والحال هنا أن “هاري” اتخذ حالة الانطلاق المشهور إلى الفضاء بعد أن خرج من رحم والدته سالما، على الإطلاق كانطلاق سوبرمان.

ولكن يظهر أن سمات هاري كانت تحمل بعض سمات الحنق، ولم يعلم الداعِي، فهل لأنه أتى بواسطة ولادة قيصرية أم نتيجة لـ اضطراره إلى الانطلاق إلى الحياة وفضاء آخر غير رحم والدته.

الصورة للطفل الخارق أو “سوبركيد” التقطها أبوه على الفور في أعقاب ولادته من خلال عملية قيصرية نتيجة لـ وزنه الهائل نسبيا حيث وصل وزنه لحظة ولادته 4 كيلوغرامات.

أنباء ذات صلة
اسم “سوبرمان” ممنوع في فنزويلا، وفي المكسيك يمنع أسماء أفلام مثل تيرمينيتور
أسماء ممنوعة.. بال قبل أن تسجل اسم طفلك
وعلقت أمه بري جيسكا، وهي من مقاطعة نيو ساوث ويلز في أستراليا، على الصورة قائلة “دخول سوبرمان الضئيل”.

وأضافت “لقد كانت تجربة سوريالية أن تشاهد هاري في أعقاب ولادته على الفور بملامح وجهه للمرة الأولى”، وفق ما أوضحت جريدة ميل أونلاين البريطانية.

وفي الواقع، فقد ولد هاري قبل 7 أعوام، إلا أن أمه عثر على الصورة حديثا وقررت أصدرها على حسابها في منصات التواصل الالكترونية.

ونوهت جيسكا إلى أنه حتى ابنها الثاني جاك ولد بعملية قيصرية

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة العربية السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.